آلة تقطيع الخضار والفواكه متعددة الوظائف مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص تويزيكس عيوب المنتجات السابقة ، وبشكل مستمر يحسنهم. يمكن تخصيص مواصفات آلة قطع الفاكهة والخضروات متعددة الوظائف وفقًا لاحتياجاتك.


يمكن لآلة تقطيع الفاكهة والخضروات أن تقطع وتقطّع وتقطّع إلى مكعبات. يمكن لآلة التقطيع تقطيع الفاكهة أو الخضروات بسرعة إلى شرائح مثل الزنجبيل والفجل والبطاطس والبطاطا الحلوة والخيار والبصل ، ويمكن تحقيق سماكة التقطيع بواسطة شفرات مختلفة. تستخدم آلة التقطيع على نطاق واسع في مصانع تجهيز الأغذية ، وصناعة المطاعم ، والفنادق ، والمطاعم ، والمقاصف ، ومصانع الأغذية ، والمزارع.


يمكن لآلة تقطيع النرد. السماكة يمكن أن تكون 6 مم ، 8 مم ، 10 مم وأكثر ، ويمكن تحقيق السماكة بواسطة الشفرات المخصصة. يمكن لمقامر الخضار تقطيع البطاطس ، والفجل ، والبصل ، والزنجبيل ، كما يمكن لآلة تقطيع الفاكهة أن تقطع الفاكهة مثل التفاح واللؤلؤ والمانجو وما إلى ذلك.


يمكن لآلة التقطيع أن تقطع. لا يمكنها فقط تقطيع الخضار ولكن يمكنها أيضًا تقطيع الفاكهة. مقارنة بآلة التقطيع الأخرى ، الآلة مصممة خصيصًا لتقطيع الموز والمانجو


إرسال استفسارك

مقدمة المنتج


آلة القطع متعددة الوظائف. بواسطة الآلة ، يمكن تحقيق التقطيع والتقطيع والتقطيع إلى مكعبات.

يمكن تحقيق سمك التقطيع بواسطة شفرات مختلفة. تستخدم آلة التقطيع على نطاق واسع في مصانع تجهيز الأغذية ، وصناعة المطاعم ، والفنادق ، والمطاعم ، والمقاصف ، ومصانع الأغذية ، والمزارع.

يمكن لآلة تقطيع النرد. السماكة يمكن أن تكون 6 مم ، 8 مم ، 10 مم وأكثر ، ويمكن تحقيق السماكة بواسطة الشفرات المخصصة. يمكن لمقامر الخضار تقطيع البطاطس ، والفجل ، والبصل ، والزنجبيل ، كما يمكن لآلة تقطيع الفاكهة أن تقطع الفاكهة مثل التفاح واللؤلؤ والمانجو وما إلى ذلك.

يمكن لآلة التقطيع أن تقطع. لا يمكنها فقط تقطيع الخضار ولكن يمكنها أيضًا تقطيع الفاكهة. مقارنة بآلة التقطيع الأخرى ، الآلة مصممة خصيصًا لتقطيع الموز والمانجو


تخصيص

نموذج

TWSIX-865

البعد

750 * 520 * 900 مم

الجهد االكهربى

220 فولت

قوة

0.75 كيلو واط

الوزن الصافي

70 كجم

الطاقة الانتاجية

300-500 كجم / ساعة



حجم القطع

التقطيع: 6 * 6、8 * 8、10 * 10、12 * 12、15 * 15、20 * 20、25 * 25 、 25 * 33、20 * 33、25 * 20 مم
التقطيع: 1-20 مم (يمكن تخصيصها)
التقطيع: 2、2.5、3、4、5、6、7.5、8、910mm 

  

الفرق بين آلة قص Twesix والآخرين


طلب

آلة قطع الخضار والفواكه تستخدم على نطاق واسع في مصانع الأغذية ، المزارع ، الفنادق ، المطاعم ، المقاصف وما إلى ذلك. نظرًا لتعدد وظائفها ، يمكن استخدامها في آلة التقطيع وآلة التقطيع وآلة التقطيع ، والتي يمكن أن توفر تكلفة العمالة وتحسن الكفاءة للمصانع والمزارع والفنادق والمطاعم والمقاصف. 



هاتف:
+86-13432680457
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86-757-88052088
WhatsApp:
WeChat:
+86-13432680457
آلة قطع الخضار آلة قطع الفاكهة آلة تقطيع الخضار آلة تقطيع الفاكهة آلة تقطيع الخضار آلة تقطيع الفاكهة آلة تقطيع الخضار آلة قطاعة الخضار آلة تقطيع الفاكهة آلة تقطيع الزنجبيل
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย ဗမာ ဗမာ Монгол Монгол русский русский 繁體中文 繁體中文 한국어 한국어 Português Português français français Español Español Українська Українська العربية العربية
    اللغة الحالية:العربية
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

Multifunctional Fruit and Vegetable Cutting Machine  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.Twesix summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of Multifunctional Fruit and Vegetable Cutting Machine can be customized according to your needs.


The fruit and vegetable cutting machine can slice, shredded and dice. The slicer machine can quickly slice fruits or vetetables into strips such as ginger, radish, potatoes,sweet potaoes, cucumber,onion.The slicing thickness can be achieved by different blades. The slicing machine is widely used in food processing plants,catering industry,hotels,restaurants,canteens,food factories and farms.


The dicing machine can dice. The thickness can be 6mm,8mm,10mm and more.And also the thickness can be achieved by customized blades. The vegetable dicer can dice potato,radish,onion, ginger.And also the dicer machine can cut fruit like apple,pearl,mango etc.


The slicer machine can slice. It not only can slice vegetable but also can slice fruit.Compared with other cutting machine, the one is especially designed to slice banana,mango


Send your inquiry

Product Introduction


The cutting machine is multifunctional. By the machine, slicing, shredding and dicing can be achieved.

The slicing thickness can be achieved by different blades. The slicing machine is widely used in food processing plants,catering industry,hotels,restaurants,canteens,food factories and farms.

The dicing machine can dice. The thickness can be 6mm,8mm,10mm and more.And also the thickness can be achieved by customized blades. The vegetable dicer can dice potato,radish,onion, ginger.And also the dicer machine can cut fruit like apple,pearl,mango etc.

The slicer machine can slice. It not only can slice vegetable but also can slice fruit.Compared with other cutting machine, the one is especially designed to slice banana,mango


Specification

Model

TWSIX-865

Dimension

750*520*900mm

Voltage

220v

Power

0.75kw

Net Weight

70kg

Output Capacity

300-500kg/h



Cutting size

Dicing:6*6、8*8、10*10、12*12、15*15、20*20、25*25、 25*33、20*33、25*20mm
Slicing: 1-20mm (can be customized)
Shredding:2、2.5、3、4、5、6、7.5、8、9、10mm 

   

The Difference between Twesix's Cutting Machine and Others'


Application

The vegetable and fruit cutting machine is widely used in food factories, farms, hotels, restaurants, canteens and so on. Due to its multifunction, it can be useds slicer machine, dicing machine and shredding machine,which can save labor cost and improve efficience for factories,farms,hotels,restaurants,and canteens. 



Phone:
+86-13432680457
Telephone:
+86-757-88520880
WhatsApp:
WeChat:
+86-13432680457
vegetable cutting machine fruit cutting machine vegetable slicer machine fruit slicer machine vegetable slicing machine fruit slicing machine vegetable dicing machine vegetable dicer machine fruit dicing machine ginger slicing machine
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย ဗမာ ဗမာ Монгол Монгол русский русский 繁體中文 繁體中文 한국어 한국어 Português Português français français Español Español Українська Українська العربية العربية
    Current language:English
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment: